أخبار
خبر ،

حارس الشمع Austar الجديد 2020

H120 Wax Guard هو نوع جديد من واقي شمع الأذن أطلقه Austar في عام 2020.

مزايا H120 Wax Guard 2020:
1. الشاشة الشبكية مكشوفة وسهلة التنظيف.
2. تحتوي الشاشة الشبكية على طبقة مسعورة ، وليس من السهل لصق رطوبة مادة الصمغ على السطح..
3. تهتز الشاشة الشبكية بشكل طبيعي وجودة الصوت طبيعية.
4. تحتوي الشاشة الشبكية على عيار معتدل وليس من السهل حظرها. كل من مادة الصمغ الجافة والزيتية مناسبة.
5. وهي مناسبة للمستخدمين ذوي القطر الصغير وقناة الأذن الصغيرة.
6. ينطبق على جميع موديلات Austar المخصصة.

صورة خطوات الاستبدال:


فيديو لاستبدال حارس الشمع, من فضلك اضغط: https://youtu.be/ukb4b4J2HBA

2020-04-23

Austar New Release 2020 Cadenza Y RIC السمع

جهاز المساعدة السمعية Cadenza Y RIC هو أحد منتجات الإصدار الجديد لعام 2020 من Austar. إنها أداة تبديل جديدة RIC. يتم توفير المكونات عالية الجودة من قبل كبار الموردين من أوروبا وأمريكا. تم اجتياز كل أداة مساعدة للسمع فحص الجودة بدقة للتأكد من أن الجهاز يعمل بشكل مثالي.

تبديل السمع Cadenza Y RIC السمع هو السمع الرقمي الكامل والذكي ، مع قناتين لمعالجة الإشارات ، نظام الحد من الضجيج التكيفي الذكي ، وظيفة منع ردود الفعل التكيفية عالية الفعالية. لا تساعد الأداة المساعدة للسمع RIC-Switch على التبديل المستخدم على الاستمتاع بسمع واضح في بيئة هادئة فحسب ، بل أيضًا في بيئة صاخبة.
Cadenza Y RIC
يُظهر تصميم RIC السمعي الجديد لعام 2020 الاتجاه الجديد لمساعدات السمع BTE ، وهو يلبي نظرية بيئة العمل مع ارتداء مريح ووظائف قوية.
Cadenza Y RIC Hearing Aid

قد تكون مهتمًا بالسماعة السمعية الجديدة للتبديل بين مفتاح Cadenza Y RIC وتاريخ الإصدار والسعر ، يُرجى متابعة المزيد من المعلومات حول الإصدار الجديد Austar 2020.

2020 New RIC Hearing Aid

2020-04-06

كيف يعمل موظف Austar خلال حالة فيروس كورونا

كيف نفعل نحن الصينيين العاديين خلال حالة فيروس كورونا؟

بفضل الدعم الكبير للحكومة الصينية والإجراءات الفعالة ، لم تتأثر مدينتنا شيامن بالفيروس كثيرًا. بعد الحصول على موافقة الحكومة على العودة إلى العمل ، جاء موظفونا للعمل تدريجياً اعتباراً من 17 فبراير.

لقد غير وباء فيروس الهالة حياتنا بشكل واضح. إنه لا يجبرنا على البقاء في المنزل فحسب ، بل يغير أيضًا طريقة عملنا ودراستنا وحتى التسوق.


لحماية أنفسنا من الفيروسات ، نقوم بإخراج الإجراءات اليومية التالية:
واحد. غسل اليدين. بعد العودة إلى المنزل ؛ قبل وبعد الوجبات ؛ بعد السعال أو العطس. قبل لمس الفم والأنف والعينين. عند الطهي ، قبل وبعد تناول الطعام ؛ بعد لمس الحيوانات ، استخدم الصابون والماء الجاري لمدة لا تقل عن 20 ثانية. إذا لم يكن مناسبًا عند الخروج ، فاستخدم 75٪ من محلول الإيثانول المضاد للبكتيريا للتطهير.
اثنان. اشرب المزيد من الماء للحفاظ على عمل الجسم بشكل جيد.
ثلاثة. زيادة التهوية. استخدم التهوية الطبيعية قدر الإمكان ، مرة واحدة يوميًا في الصباح وبعد الظهر ، للحفاظ على الهواء النقي داخليًا.
أربعة. قم بارتداء القناع عندما يكون علينا الخروج / العمل.
خمسة. استخدم مطهر لقتل الفيروس. قم بتطهير سطح الأرضيات الداخلية كثيفة الاستخدام والأشياء التي يتم الاتصال بها بشكل متكرر ، مثل مقابض الأبواب ودرابزين السلم المتحرك والطاولات والكراسي والعدادات.
ستة. استمر في فحص درجة حرارة الجسم كل يوم لمعرفة حالة الجسم.

ولا يزال تفشي فيروس الهالة في الصين تحت السيطرة حتى الآن. ومع ذلك ، هناك قلق جديد لأن عدد الحالات المستوردة حديثًا يتزايد بسرعة ، ونأمل مخلصين أن تتحسن حالة فيروس كورونا في العالم قريبًا وأن يعود الجميع إلى الحياة الطبيعية قريبًا.

التطهير قبل دخول شركة أوستار: Disinfection before entering the Austar company

فحص درجة حرارة يومية السمع: Austar Hearing daily temperature checkingنرتدي جميعًا أقنعة لضمان الإنتاج الصحي

2020-04-01